اخبار مصر - ضبط ثلاثة عاطلين هاربين من قرارات ضبط وإحضار بقضايا سرقة بالقليوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على ثلاثة عاطلين صدر ضدهم قرار ت ضبط وإحضار لاتهامهم بقضايا سرقة وتم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 

 

وكان قد تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية اخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، بقيام ضباط المديرية بشن حملة لتنفيذ قرارات النيابة العامة الواجبة النفاذ، وتم ضبط كل من أ م ا 26 سنة، عاطل ومقيم دائرة مركز شبين القناطر، المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم  14854 لسنة 2019م  جنح مركز شبين القناطر –  سرقة ، وتحرر عن ضبطه المحضر رقم 82 أحوال المركز، و ح ا خ 32 سنة، عاطل ومقيم دائرة مركز طوخ  المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم  2017 لسنة 2019م جنح مركز طوخ، شروع فى سرقة، وتحرر عن ضبطه المحضر رقم 22 أحوال المركز، و إ   م  ع    32 سنة،عاطل ومقيم  دائرة قسم أول بنها .. المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم  4738 لسنة 2019م  جنح قسم ثان بنها،  سرقة   وتحرر عن ضبطه المحضر رقم 13 أحوال القسم وتم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق