اخبار مصر - محافظ قنا يتفقد مشروعات مياه الشرب بمركز دشنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - أجرى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا جولة تفقدية بمركز دشنا لمتابعة الأعمال التى تجرى بعدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى رافقه خلال الجولة عبد الراضى عربى رئيس مدينة دشنا وعدد من القيادات التنفيذية .

تفقد المحافظ موقع إنشاء مآخذ محطة مياه أبودياب شرق بمركز دشنا بطول 4 كيلو متر على النيل ، ووجه المسئولين بسرعة الانتهاء من إنشاء المآخذ حتى يتم بدء تشغيل المحطة وتغذية القرية بمياه الشرب النظيفة، موضحا  أنه تم الانتهاء من إنشاء المحطة والتى قامت بتنفيذها جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، مشيرا إلى أن المحطة مقامه على مساحة 1050 م2 بطاقة انتاجية 25 لتر / ثانية بتكلفة مالية بلغت 20 مليون جنيه وسوف تخدم 50 ألف مواطن مقيمين بعدد 23 نجع وعزبة بقرية أبودياب شرق .

كما تابع محافظ قنا الأعمال التى تجرى بمشروع توسعات محطة مياه الشرب الرئيسية بمدينة دشنا والذى سيساهم فى رفع قدرة المحطة من 400 لتر/ ثانية الى 800 لتر/ثانية بتكلفة مالية تصل إلى 120 مليون جنيه لتوفير المياه النقية لأهالى المدينة والقرى التابعة لها بشكل منتظم على مدار اليوم وطوال أيام السنه لاسيما فى فصل الصيف ، ووجه الهجان مسئولى الشركة المنفذة بمضاعفة ورديات العمل وسرعة الانتهاء من الأعمال بالمحطة فى المواعيد المقررة .

وأكد الهجان أن المحافظة لا تدخر جهداً فى إنشاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى  وتطوير القائم منها باعتبارها أحد المشروعات الخدمية ذات الأولوية التى يتم تنفيذها على أرض المحافظة لتحسين جودة الحياة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم الضرورية .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق