اخبار مصر - صور.. مراكز الشباب بالإسكندريه وطلائع باسوس القليوبية يحتفلون بذكرى أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، أنشطة فنية ورياضية بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور 46 عاما على إنتصارات أكتوبر المجيد.

حيث نفذ اليوم الأحد مركز شباب الشهيد مهيد الهوارى بدءا من الصباح الباكر احتفاليه بهذه الذكرى المجيده، حيث الأغانى الوطنيه إلى جانب تنفيذ مجموعه من الأنشطه والبرامج لكافة المراحل السنيه على مدار اليوم، وشهد مركز شباب الانفوشى بدءا من الصباح الباكر إحتفاليه بهذه الذكرى المجيده، حيث الأغانى الوطنيه إلى جانب تنفيذ مجموعه من الأنشطه والبرامج لكافة المراحل السنيه على مدار اليوم.

كما نفذ مركز شباب برج العرب الجديد يوم رياضى بدءا من الصباح الباكر احتفالا بهذه الذكرى المجيده، إلى جانب تنفيذ مجموعه من الأنشطه والبرامج لكافة المراحل السنيه على مدار اليوم.

وأشار بيان صادر اليوم من مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، إلى أن مكتب ذوى القدرات والهمم، قد نظم تدريبات للأطفال من ذوى القدرات والهمم تزامنا مع احتفالات أكتوبر المجيد، وضمن خطه مراكز التدريب لتنميه الإبداع، وذلك وفى إطار الاهتمام الذى توليه القياده السياسيه بشريحه ذوى القدرات والهمم.

من جانبها أكدت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، على أهمية تفعيل الأنشطه والمسابقات بالهيئات الشبابيه والرياضيه فى الأعياد والمناسبات القوميه وعلى أهمية تفعيل دور مراكز الشباب ومشاركتها، من خلال تنظيم الاحتفالات والمناسبات القوميه والاهتمام بالأنشطه المختلفه بما يدعم الطلائع والشباب ويعزز قيم الولاء والانتماء للوطن.

كما احتفل طلائع مركز شباب باسوس التابع لإدارة شباب القناطر الخيرية بذكري انتصار أكتوبر، حيث نظم المركز يوم ترفيهي للطلائع.

وتنوعت أنشطة الطلائع بين مباراة كرة قدم و تصويب علي الأقماع، الكراسي الموسيقية، التصويب علي قطعة خشبية، والرسم الإبداعي والتعبيرى. 

 يهدف النشاط إلى تنمية روح الانتماء لدى الطلائع وتعريفهم بذكرى النصر العظيم وبسالة الجندي المصري في مواجهة الأعداء.

وذلك برعاية وزير الشباب والرياضة والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية و بتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية و وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة وتحت إشراف رمضان كمال مدير إدارة القناطر الخيرية.

كما احتفل أعضاء مركز الفنون والإبداع بمركز شباب قليوب، بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك برسم علم مصر سواء على وجوههم أو على أوراق الرسم، تخليدا لذكرى رفع علم مصر على أرض سيناء الحبيبة.

وذلك ليثبت ذوى القدرات والهمم بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، فكما يرفع الجندى المصرى علم مصر يرفعه ذوى القدرات بالرسم والتعبير، فى سعادة للاحتفال بذكرى النصر العظيم .

وذلك تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، وتحت إشراف منسقى مكتب ذوى القدرات والهمم بالقليوبية.

 

احتفال ذوى القدرات بنصر أكتوبر (1)
الرسم على وجوه الأطفال باحتفال ذوى القدرات بنصر أكتوبر

 

احتفال ذوى القدرات بنصر أكتوبر (2)
أحد ذوى القدرات أثناء رسمه علم مصر 

 

احتفال ذوى القدرات بنصر أكتوبر (3)

أحد الشباب من ذوى القدرات يحمل ورقة مرسوم عليها علم مصر

احتفال ذوى القدرات بنصر أكتوبر (4)
ذوى القدرات يرسمون علم مصر احتفالاً بنصر أكتوبر

 

احتفال ذوى القدرات بنصر أكتوبر (5)
الرسم على وجوه الأطفال من ذوى القدرات احتفالاً بنصر أكتوبر 

 

احتفال ذوى القدرات بنصر أكتوبر (6)
أحد الاطفال من ذوى القدرات يرسم على وجه علم مصر ويحمل ورقة مرسوم عليها العلم

 

 

 

 

طلائع مركز شباب باسوس (1)
طلائع مركز شباب باسوس (1)

 

طلائع مركز شباب باسوس (2)
طلائع مركز شباب باسوس (2)

 

طلائع مركز شباب باسوس (3)
طلائع مركز شباب باسوس (3)

 

طلائع مركز شباب باسوس (4)
طلائع مركز شباب باسوس (4)

 

طلائع مركز شباب باسوس (5)
طلائع مركز شباب باسوس (5)

 

طلائع مركز شباب باسوس (6)
طلائع مركز شباب باسوس (6)

 

طلائع مركز شباب باسوس (7)
طلائع مركز شباب باسوس (7)

 

 

احتفالات نصر اكتوبر
احتفالات نصر اكتوبر

 

احفالات الاطفال
احفالات الاطفال

 

مراكز الشباب
مراكز الشباب

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. مراكز الشباب بالإسكندريه وطلائع باسوس القليوبية يحتفلون بذكرى أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق