اخبار مصر - محافظ الشرقية البدء فى تطوير مزلقان الصادى وسوق أبو شرة بأبوكبير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة أبو كبير بتطبيق إجراءات السلامه والصحه المهنيه وتوافر اشتراطات الأمن الصناعى داخل سوق الخضر والفاكهة "أبو شرة" وإلزام التجار بإتباع إشتراطات أمن الحريق للوقاية من حدوث أى كوارث حفاظاً على الأرواح والممتلكات، كما كلف المحافظ مراجعه الملف القانونى والعقد الإيجارى للسوق، وذلك خلال تفقده للسوق المقام على مساحة 8 فدان .

كما قام محافظ الشرقية بتفقد أعمال تطوير مزلقان الصادى بمدينة أبو كبير ليعمل بنظام البوابات الأوتوماتيكية لتحقيق عوامل السلامة والأمان وتفادى وقوع الحوادث، من خلال تشغيلها بنظام تحكم حديث يعمل بأجراس وأنوار وبوابات أوتوماتيكية، مما يحقق الأمان أثناء سير القطارات، وعبور السيارات، والمشاة من المواطنين للمزلقانات.

ووجه المحافظ رئيس مركز المدينة بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق بإعداد المقايسات اللازمة لرصف وتوسعة طريق " أبو كبير – هربيط – الإبراهيمية " ليمثل محور مرورى جديد يربط مراكز الشمال بمدينتى المنصورة والزقازيق لتخفيف الحركة داخل مدينة أبو كبير وتحقيق السيولة المرورية.

وافتتح وحدة حضانات الأطفال المبتسرين بصافور لإستقبال الأطفال حديثى الولادة لتلقى الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة بتكلفة 2 مليون جنيه، وتتكون من 7 حضانات، وكبسولة لعلاج حالات الصفراء للأطفال حديثى الولادة، و5 جهاز مينيتور .

من ناحية أخرى، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن ما فعله أبطال حرب أكتوبر البواسل لا يقل أهميه عما يفعله كل مواطن مخلص على أرض مصر وعلى أرض محافظة الشرقية منذ عام 73، وحتى يومنا هذا، فالجميع متحد على مبدأ واحد وهو الوطن فوق الجميع، قائلاً فلنستوحى من حرب أكتوبر ما هو قادم، نساعد بعضنا بعضا يدعم كلا منا الأخر وننكر ذواتنا، وليكن شعارنا الأيادى المتشابكه أقوى من الأيدى الفردية، فلنعظم العمل ونوقظ الضمائر ، ليس عيبا أن نعترف بإخفاقنا فى بعض الأحيان لكن إصلاح وتخطى هذا الإخفاق سلوك يجب علينا جميعا التحلى به .

وأضاف فى بيان صحفى ، أن سته وأربعون عاما مضت على المعجزه العسكرية التى تحققت على أرض مصر سته وأربعون عاما لم تمر مرور الكرام ، فالحدث لم يكن عابرا لكنه واقع يتجدد ونجدده بداخلنا ونزرعه داخل نفوس أبنائنا ، فبحلول ذكراه السنوية يُغرس بداخلنا الأمل ويُزرع بأعماقنا الألاف من الأحلام ويُروى كل ذلك باكسيرا قادرا على تغذية وانبات الزرع والغرس.

وأشار المحافظ أن حب الوطن معادلة قوية المعطيات يستخدم فيها جميع العمليات الحسابية المنطقية ليكون الناتج أغلى وأسمى ما يسعى كل إنسان لإثباته ، فكثير من الإخلاص والعمل الدؤب والضميراليقظ، ممزوجين بالعطاء والوطنية فحتما سيكون الناتج مواطن أصيل محب وحريص على مصلحه وطنه عاشق لترابه .

 

 

 

FB_IMG_1570365097774

محافظ الشرقية يتفقد حضانات صافور 

 

FB_IMG_1570365118368

محافظ الشرقية يتفقد سوق أبو شرة 

FB_IMG_1570365125913

مزلقان الصادى

FB_IMG_1570365135318

 

محافظ الشرقية يتفقد مزلقان الصادى

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق