اخبار مصر - صور.. تموين الإسكندرية: إاتظام صرف الخبز بدون تأخير ومتابعة دورية بغرفة العمليات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - أعلنت مديرية التموين بالإسكندرية، برئاسة محمد سعدالله، إستمرار انعقاد غرفة العمليات بالمديرية و متابعة انتظام صرف الخبز بالمخابز، و عدم تعطل الصرف.

و أشار بيان صادر اليوم من مديرية التموين بالإسكندرية، إلى أن غرفة العمليات تعمل بناء على تعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن متابعة صرف الخبز المدعم و المقررات التموينية للمواطنين و متابعة كافة الأنشطة التموينية و"شبكة السيستم".

و على مدار اليوم الرابع على التوالى مازالت غرفة عمليات المديرية منعقدة بقيادة محمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة لمتابعة الموقف لحظة بلحظة ورصد أى خلل قد ينشأ عن ذلك و كذلك متابعة التعليمات الوزارية المدعمة فى هذا الشأن و رصد ذلك و إبلاغ غرفة عمليات الوزارة كل ساعتين تقريبا.

و أضاف البيان أنة قد قامت اليوم فرق العمل التابعة لأجهزة المديرية تحت إشراف سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة بالمديرية، بحملات تفتيشية لرصد تام لكافة الأنشطة التموينية بانحاء المحافظة.

و أكدت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيانها على أن إنتظام الصرف التموينى لمحافظة الإسكندرية و تبين بالمتابعة الميدانية لمنظومتى الخبز والتموبن أن الصرف يسير بصورة عادية وطبيعية وأن عمليات الصرف للمواطنين تتم دون تأخير حتى الساعة.

يذكر أن محمد سعدالله وكيل وزارة التموين بالاسكندرية قد شدد على تكثيف حملات مراقبة انتظام عملية صرف الخبز بجميع المخابز البلدية، و شدد على تكثيف الحملات الراقبية للتأكد من إنتظام العمل  بكافة الإدارات التموينية. 

 

المجمعات الاستهلاكية

المجمعات الاستهلاكية

 

المطاحن
المطاحن

 

صرف الخبز
صرف الخبز

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. تموين الإسكندرية: إاتظام صرف الخبز بدون تأخير ومتابعة دورية بغرفة العمليات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق