اخبار مصر - ضبط ربع طن حلوى جافة وشيكولاتة منتهية الصلاحية قبل بيعهم بطنطا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - تمكن ضباط إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بالغربية، تحت إشراف المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، من ضبط 220 كيلو حلوى جافة وشيكولاتة وعجوة منتهية الصلاحية، داخل محل بمدينة طنطا، قبل الاحتفالات بمولد العارف بالله سيدى أحمد البدوى.

كان اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، قد كلف المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات لإحكام الرقابة على السلع المتداولة، قبل احتفالات المحافظة بمولد العارف بالله سيدى احمد البدوى.

وقام وكيل وزارة التموين بتشكيل لجان من المديرية وإدارات التموين للمرور على الأسواق والمحلات، وتمكن الحملات من ضبط 220 كيلو حلوى جافة وشيكولاته وعجوة منتهية الصلاحية داخل محل بشارع الجلاء بطنطا، تم التحفظ على المضبوطات، تحرر المحضر 27289 جنح قسم ثان طنطا، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ضبط ربع طن حلوى جافة وشيكولاتة منتهية الصلاحية قبل بيعهم بطنطا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق