اخبار مصر - تحرير 230 مخالفة متنوعة فى حملة مكبرة على الأسواق بالمنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، حملة تفتيشية مكبرة بالتنسيق مع الجهات المختصة للمرورعلى الأسواق والمحلات التجارية والمخابز، أسفرت عن تحرير (230) محضر مخالفة متنوعة ما بين (عدم الإعلان عن الأسعار ، عدم الإلتزام بالمواعيد، عدم وجود ميزان ، مخالفة مواصفات - نقص وزن)، هذا بجانب حملات المرور المستمرة على المستودعات والاسواق والحملات المفاجئة على توكيلات المواد البترولية .

كما أفادت الوحدة المحلية بشبين الكوم، بأنه تم تنفيذ حملة تموينية مكبرة على المحلات والمخابز بقرية شبراباص، وتم تحرير (15) محضر ضد المخالفين وإتخاذ كافة الإجرءات القانونية حيالهم، بالإضافة إلى عمل حملات ليلية للتفتيش على رخص المحلات ورفع الاشغالات بقرى الماى ومنشأة عصام والمصيلحة وشنوان وبعض القرى الآخرى، أسفرت عن وجود عدة محلات تدار بدون ترخيص، كما تم رفع اشغالات أرصفة المحلات ومخالفات الخروج على خط التنظيم والكافيهات والباعة الجائلين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتشديد على أصحاب المحالات والمطاعم إلى ضرورة إحترام الطريق، وأنه ستكون هناك متابعة يومية لعدم عودة هذه الإشغالات مرة أخرى .

هذا وقد تم المرور المفاجئ على الوحدة الصحية ومتابعة حركة السوق بإصطبارى حيث تم متابعة جميع الأقسام بها والاطمئنان على حالة العلاج الموجود بصيدلية الوحده ومتابعة معامل التحاليل ومتابعة الحضور والغياب وقد تلاحظ بعض الغيابات وقد تم إتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم .

وفى قويسنا تم تحرير 42 محضر ضد المخالفين وإتخاذ كافة الإجرءات القانونية حيالهم تنوع بين (محاضر صحة، تموين، بيئة، ضبط ، إشغال، حالة رفع) بالتنسيق مع إدارات التموين والصحة والطب البيطرى والأمن الصناعى .

هذا وقد شدد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية وإتخاذ الإجرءات القانونية الرادعة لإحكام السيطرة على الأسواق والحد من التلاعب فى السلع الإستراتيجية حفاظاً على حقوق المواطنين .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تحرير 230 مخالفة متنوعة فى حملة مكبرة على الأسواق بالمنوفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق