اخبار مصر - وزير الطاقة التنزانى يصل القاهرة على رأس وفد رفيع المستوى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - وصل مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، وزير الطاقة التنزانى ميدارد كاليمانى، على رأس وفد رفيع المستوى، فى زيارة يلتقى خلالها عدد من المسؤولين لبحث سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين .

 

قالت مصادر مطلعة بالمطار، إن وزير الطاقة التنزانى والوفد المرافق له وصل على متن الطائرة المصرية، وتم إنهاء إجراءات الوصول عبر الصالة الحكومية، حيث كان فى استقباله عدد من أعضاء سفارة تنزانيا بالقاهرة .

 

يذكر أن وفد من شركة الكهرباء بجمهورية تنزانيا قام بزيارة للقاهرة يوليو الماضى على رأس وفد، والتقى عدد من المسؤولين بوزارة الكهرباء، حيث تناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجانبين فى مجال الطاقات المتجددة سواء كان شمسى أو رياح، وتحسين كفاءة الطاقة وفى مجال التدريب وتنظيم برامج إدارية وفنية ونقل الخبرات بين الجانبين، بالإضافة إلى تشجيع القطاع الخاص المصرى للاستثمار وكذا تنفيذ المشروعات الكهربائية على أرض تنزانيا.

 

وأشاد الوفد التنزانى بعمق العلاقات المصرية التنزانية منذ قديم الأزل، مؤكداً رغبة بلاده بدعم وتعزيز هذه العلاقات وتقويتها، كما أشاد بما يمتلكه قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة المصرى من خبرات كبیرة فى كل المجالات والإنجازات التى حققها قطاع الكهرباء المصرى، معرباً عن رغبة بلاده فى الاستفادة منها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق