اخبار مصر - علاج 42 ألف مريض من فيرس سى بمستشفى كبد المحلة التعليمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور حسام الشيخ مدير مستشفى كبد المحلة التعليمى، أن المستشفى قام بعلاج 41 ألف و900 حالة حتى الآن من مرض التهاب الكبد الوبائى "فيرس سى"، منهم 13ألف و400 حالة ضمن مبادرة 100 مليون صحة التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للكشف عن فيرس سى والأمراض غير السارية.

 

وأضاف "الشيخ" أنه تم علاج ما يقرب من 52 ألف و600 حالة غير خاضعين للتأمين الصحى ضمن الحملة داخل مستشفى كبد المحلة وحميات المحلة وحميات طنطا ومستشفى جامعة طنطا التعليمى العالمى، ومستشفى كفر الزيات، ومستشفى زفتى، بخلاف ما تم علاجهم بمستشفيات التأمين الصحى، بخلاف أكثر من 40 ألف حالة تابعين للتأمين الصحى تم علاجهم بالعيادات ومستشفيات التأمين الصحى بنطاق المحافظة.

 

وأشار مدير مستشفى كبد المحلة التعليمى، إلى أن مستشفى كبد المحلة التعليمى يقوم يوميا بإجراء عمليات حقن أورام الكبد وعلاج أمراض الكبد المزمنة وفيرس B بخلاف حالات المناظير الجراحية والتشخيصية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق