اخبار مصر - مدرسة ثانوى ترصد هروب طلابها لمحل بلاى ستيشن بالعريش..والتعليم: سنبحث الأسباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - أعلنت مدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية بنين بالعريش، اتخاذها كافة الإجراءات الرادعة نحو الطلاب الذين يتسربون من المدرسة أثناء اليوم الدراسى للجلوس فى محال البلاى ستيشن، الموجود أمام المدرسة وسيتم إبلاغ السلطات وأولياء الأمور أولا بأول بحالات التسرب حيث أن حالات التسرب أثبتتها كاميرات المراقبة التى سيتم تفريغها.

فيما أكدت مصادر مسئولة بالوزارة على أنه يجب أن يتم دراسة حالات الطلاب الذين يتسربون من المدرسة لمعرفة الأسباب الحقيقة، وما إذا كانت هناك مشكلات من عدمه، قائلة: لو أن المدرسة جاذبة بالفعل لما هرب الطلاب منها وتسربوا.

وشددت المصادر على أنه سيتم التحقق من الواقعة وفى حالة ما إذا تثبت صحتها سيتم محاسبة المسئولين عنها لأنه من المفترض أن هناك إشراف يومى داخل المدرسة وأيضا سيتم تطبيق لائحة الانضباط على الطلبة المتسربين.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مدرسة ثانوى ترصد هروب طلابها لمحل بلاى ستيشن بالعريش..والتعليم: سنبحث الأسباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق