اخبار مصر - الإفراج عن 56 سجينا بسجن الزقازيق العمومى بموجب عفو رئاسى فى ذكرى حرب أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

اخبار مصر - أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، اليوم، أن 56 سجينا بسجن الزقازيق العمومي، شملهم قرار الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية، وخرجوا من بوابة السجن وسط حالة من الفرحة الشديدة بين ذويهم.

وأشرف علي إنهاء الإجراءات العميد هاني عبد الله، مأمور سجن الزقازيق العمومي، وقام بمراجعة كشوف الأسماء التي شملها العفو الرائد محمد علي، ضابط التنفيذ العقابي، برئاسة الرائد محمد عاشور، معاون أول مباحث سجن الزقازيق العمومي، بتوجيهات المقدم  محسن القلش، رئيس مباحث سجن الزقازيق العمومي.

وأضاف المصدر، أن ذلك بموجب عفو رئاسي وشرطي بمناسبة ذكري نصر أكتوبر تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أصدر القرار رقم 511 لسنة 2019، في شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض السجناء بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة الموافق السادس من أكتوبر عام 2019.

ووضع المشرع نص المادة 155 من الدستور المصرى، والتى تتيح لرئيس الجمهورية بعد أخذ رأى مجلس الوزراء بالعفو عن العقوبة أو تخفيفها.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الإفراج عن 56 سجينا بسجن الزقازيق العمومى بموجب عفو رئاسى فى ذكرى حرب أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق