اخبار مصر - صور.. "حى وسط الإسكندرية": الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مزلقان "ترام سوتر"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

اخبار مصر - أعلن حى وسط الإسكندرية الانتهاء من تغيير القضبان ورفع كفاءة الرصف بمزلقان سوتر بمنطقة الأزاريطة، وأشار بيان صادر اليوم إلى أنه تم استكمال أعمال صيانة ورفع كفاءة مزلقان ترام سوتر بالأزاريطة، بمتابعة من حى وسط برئاسة العميد فادى وديع، حيث تم الإنتهاء من أعمال تغيير القضبان بمعرفة هيئة النقل العام، بالاضافة إلى أعمال رفع كفاءة الرصف التى تمت بمعرفة مديرية الطرق والنقل.

وأشار بيان الحى – اليوم السبت - إلى أن الأعمال بدأت فى الساعات الأولى من أمس الجمعة حتى صباح اليوم، وهو وقت قياسى، حيث تم استغلال فترة الإجازات وهدوء الحركة المرورية نسبيا، وذلك بمتابعة وتنسيق إدارة الطرق بالحى.

كانت الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية، قد أعلنت عن خطة لرفع كفاءة المزلقانات بخطوط ترام الرمل، بدأت بمزلقان سوتر بأعمال إحلال وتجديد القضبان والأساسات للبنية التحتية، وذلك فى إطار خطة الهيئة العامة لنقل الركاب بمحافظة الإسكندرية، لرفع كفاءة المزلقانات، حيث قام المهندس محمد زكريا رئيس مجلس الإدارة بالتنسيق مع مديرية الطرق وإدارة المرور بمتابعة أعمال تجديد وصيانة القضبان والأساسات لمزلقان سوتر، ومتابعة تطوير باقى المزلقانات تباعا، حيث يوجد بطول خط ترام الرمل نحو 37 مزلقان.

اعمال الرصف
أعمال الرصف

 

رصف المزلقان
رصف المزلقان

 

مزلقان ترام سوتر
مزلقان ترام سوتر

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. "حى وسط الإسكندرية": الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مزلقان "ترام سوتر" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق