اخبار مصر - محافظ كفرالشيخ: تسليم 23 ألف فيزا "تكافل وكرامة" للأسر الأكثر احتياجا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، أنه سيتم تسليم 23 ألف و115 بطاقة فيزا "تكافل وكرامة" للأسر الأكثر احتياجاً المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، يوم الأربعاء القادم.

وذلك فى إطار ما تقدمه الدولة من برامج حماية اجتماعية لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجاً ورعايتهم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وكلف محافظ كفرالشيخ، المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة الاجتماعى، بتسليم البطاقات للإدارات الاجتماعية حتى يتم وصولها إلى الفئات المستهدفة من المواطنين فى أسرع وقت والتى من بينها البطاقات الخاصة بالحالات الجديدة وقبول تظلمات والحالات التى كانت متوقفة للأسر الأكثر احتياجًا وذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن، وممن ليس لديهم دخل شهرى ثابت ولا يعملون بالجهاز الحكومى للدولة ولا يمتلكون أى نشاط تجارى.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ كفرالشيخ: تسليم 23 ألف فيزا "تكافل وكرامة" للأسر الأكثر احتياجا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق