اخبار مصر - وزير الرى السودانى: هناك إنجازات تمت بالمفاوضات حول سد النهضة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

اخبار مصر - أكد ياسر عباس وزير الرى السودانى، أنه تم الاتفاق على مواصلة التشاور بين الوزراء للتوصل إلى حل بشأن سد النهضة، موضحا أن بناء سد النهضة سوف يتم بناؤه على مراحل وليس مرة واحدة، وهو ما سوف يساعد فى التوصل إلى حل دون وقوع أضرار.

وأضاف ياسر عباس، خلال مؤتمر صحفى بعد اختتام اجتماع الخرطوم لوزراء الرى المصرى والسودانى والإثيوبي، هناك اختلافات بين الجانب المصرى والأثيوبى ولكنها اختلافات مقدور عليها، مشددا على أن مواصلة الاجتماعات سوف يساعد فى التوصل إلى حلول بشأن الأزمة.

وأشار وزير السودانى، أن أثيوبيا اقترحت مدة زمنية من أجل ملء السد تتراوح بين 4 لـ7 سنوات، مشددا على أن سد النهضة شهد العديد من المفاوضات خلال السنوات الماضية، ولأول مرة تم التفاوض وفق أرقام وجدوال وهناك إنجازات تمت فى المفاوضات، ويبقى وجود اختلافات جارى التوافق عليها. 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الرى السودانى: هناك إنجازات تمت بالمفاوضات حول سد النهضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق