اخبار مصر - صور.. ختام المنتدى العاشر للبيئة الساحلية بمشاركة شباب 12 دولة عربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

اخبار مصر - وبعث الشباب المشاركون من مصر والبلدان العربية في منتدي البيئة الساحلية بالإسكندرية رسالة تهنئة للرئيس المصري عبدالفتاح والقوات المسلحة المصرية بمناسبة الاحتفال بذكري  6 أكتوبر المجيدة التي  سطرت أعظم  ملحمة في التاريخ.

وتوجه الدكتور ممدوح رشوان الامين العام للاتحاد العربي للبيئة والشباب، بخالص التهنئة لمصر بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر اكتوبر ، ودعا "رشوان "الشباب المشارك في المنتدي للتواصل مع أقرانهم من مختلف الجامعات لمشاركتهم في كافة الفعاليات الشبابية القادمة لتقديم الرؤى والأفكار للتواصل ونقل وجهات نظرهم، مطالبا بعقد مزيد من المنتديات الشبابية والمشاركة في الفعاليات الوطنية وتفعيل المشاركة الشبابية وإرسال رسالة للعالم بأن الشباب المصري قادر علي الدفاع عن وطنه، مطالبا الجميع بالتكاتف وتقديم الصورة الايجابية عن الشباب القادر علي التصدي للتطرف و الإرهاب ونشر الوعي بمخاطر هو ضرورة التصدي له في كافة أنحاء المنطقة العربية والعالم.

كما دعا الشباب لمزيد من الفعاليات لاستلهام روح انتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة في هذا الوقت الذي تمر فيه مصر الغالية بتحديات كبيرة تستوجب تكاتف الجميع، وتتطلب العمل بإخلاص وتفان لتفويت الفرصة على المتربصين بها وبأمنها واستقرارها من أجل رفعتها وتقدمها.

وأكد "رشوان"، علي ضرورة مواصلة العمل لتأهيل الشباب للمشاركة في المنتديات لتوصيل صوت الشباب القادر علي التعبير عن حبه لوطنه، مثمننا الدعوة لعقد منتدى الشباب العربي الافريقي في أسوان ديسمبر القادم وهو ما سيكون بمثابة ملحمة شبابية وطنية تؤكد قدرة الشباب علي التعاطي مع كافة المستجدات تحت رعاية الرئيس السيسى.

 داعيا شباب العالم إلى زيارة مصر بلد الأمن والأمان ، متمنيا للعالم العربي مزيدا من التقدم والاستقرار ودعم مسيرة العمل الشبابي والتواصل العربي للنهوض بالعمل الشبابي والاستفادة من قدراتهم في دفع عجلة الانتاج والحفاظ على الأوطان من أى مخاطر.

يذكر أن منتدى البيئة الساحلية العاشر حول "التنوّع البيولوجي في السواحل العربية.. شواطئ بلا بلاستيك"، نظمة الاتحاد العربي للشباب والبيئة، بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة، والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو"، بالمدينة الشبابية بأبى قير، بالإسكندرية، فى الفترة من 1-5 أكتوبر 2019، بالتعاون مع وزارة البيئة، محافظة ومكتبة الإسكندرية، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، إدارتى الشباب والرياضة، والبيئة والإسكان والموارد المائية بجامعة الدول العربية.

 

الحضور على المنصة
الحضور على المنصة

 

الشباب العربى
الشباب العربى

 

جانب من حفل الختام
جانب من حفل الختام

 

 

 

 


 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. ختام المنتدى العاشر للبيئة الساحلية بمشاركة شباب 12 دولة عربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق