اخبار مصر - محافظ دمياط: تضاعف إيرادات بوابتى رأس البر بعد العمل بالنظام الإلكترونى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

اخبار مصر - أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه ولأول مرة بمدينة رأس البر ينتهى الموسم الصيفى لهذا العام بدون غرقى أو مفقودين وذلك مقارنة بالأعوام الماضية والتى كان يتجاوز بها أعداد الغرقى العشرات، مضيفة أنه تم تكثيف الجهود خلال الشهور الماضية لتأمين الشواطئ بالإضافة إلى انتشار رجال ومعدات الإنقاذ والعمل الدائم نحو تقديم أفضل الخدمات لرواد المدينة الذين توافدوا عليها من كافة المحافظات.

وقالت المحافظ أيضاً، إنه مقارنة بالأعوام الماضية تضاعفت إيرادات بوابتى مدينة رأس البر بعد تطويرهما والعمل بالنظام الإلكتروني بهما لإحكام الرقابة على الايرادات الواردة، مشيرة إلى نجاح مشروع الطفطف بعد عودته هذا العام باعتباره وسيلة انتقال ترفيهية كانت تتميز بها المدينة وتوقفت لعدة سنوات.

كما صرحت الدكتورة منال عوض، أن رأس البر قد شهدت أعمال التنسيق الحضارى لعدد من الشوارع والمناطق الرئيسية بها بهدف استعادة مكانة المدينة بما يتناسب مع موقعها الفريد الذى حباها الله به.

وأشادت محافظ دمياط بتلك الجهود والتى تعد إنجازا واضحا تفردت به المدينة خلال مدة قصيرة، حيث توجهت بخالص الشكر والتقدير للواء عماد حمدى رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر ونواب رئيس الوحدة المحلية و كذلك ممثلى شركة الإنقاذ وجميع القائمين على تلك الأعمال لما بذلوه من جهد لنجاح الموسم الصيفى لهذا العام.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ دمياط: تضاعف إيرادات بوابتى رأس البر بعد العمل بالنظام الإلكترونى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق