اخبار مصر - وكيل البرلمان: قرارات قريبة للحماية الاجتماعية.. وتعاون كامل مع الحكومة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

اخبار مصر - قال السيد الشريف وكيل مجلس النواب، إن خفض أسعار المواد البترولية هو اتجاه محمود من الحكومة، وهى بداية سيتبعها مجموعة أخرى من القرارات التى ستدخل فى إطار الحماية الاجتماعية، مشيداً بمنهج بدأته الحكومة لأن يشعر المواطن بقيمة الإصلاحات.

وأضاف "الشريف"، أن هذا التوجه سيكون ليه عائد الآن وفى المستقبل القريب فى انخفاض الأسعار، وارتفاع معدلات النمو، وتحقيق استقرار اقتصادى، لافتاً إلى أن نواب الشعب فى انتظار الاستماع إلى رئيس الحكومة يوم الإثنين فى بداية الدور الجديد.

وأشار وكيل البرلمان، إلى أن رئيس الوزراء سيعرض يوم الإثنين الخطوات التى تمت فى سبيل تحسين الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للمواطن المصرى البسيط، متابعاً: "نحن فى ذات الوقت حريصين على التعاون الكامل مع الحكومة فى سبيل إنجاح خطط التنمية الكبيرة التى يتبناها الرئيس السيسى".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل البرلمان: قرارات قريبة للحماية الاجتماعية.. وتعاون كامل مع الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق