اخبار مصر - مباشر قطر: نظام الحمدين مستمر فى دعم الإرهاب.. و24 أكتوبر نهاية تميم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :

اخبار مصر - نظام الحمدين، بقيادة تميم بن حمد، لازال يدعم الإرهاب، ويمول التنظيمات المسلحة والجماعات المتطرفة، هذا ما أكده موقع مباشر قطر، مؤكدا فى الوقت ذاته أن يوم 24 شهر أكتوبر الحالى ستكون نهاية تميم بن حمد لانداع ثورة الشعب ضده.

وسلط موقع " مباشر قطر"، الضوء على مطالبتة العديد من أبناء الشعب القطرى برحيل "تميم بن حمد" قائلا: "ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا وسم "ارحل يا تميم"، وذلك على نطاق واسع، لتتعلق معه آمال الشعب القطرى، بأن تمهد الثورة على مواقع التواصل لثورة حقيقية، تزيح الغمة القابعة على قلوب القطريين منذ عقود، تحت حكم أمراء الانقلابات من آل حمد.

وأضاف: "البعض ذهب فى تدويناته إلى تحديد موعد 24 أكتوبر الجارى، ليكون يوم ثورة على النظام القطرى، واقتلاع رأس تميم بن حمد، بعد أن ضاق الشعب ذرعا من تصرفاته، وهناك من يرى أنها أفعال فردية، لن تترجم على الأرض بشىء، فى ظل القبضة الأمنية للمافيا القطرية، واستعانتها علانية بالآلاف من المرتزقة، لكن كم من سيل بدأ بقطرة، وكم من ثورة بدأت بنداء.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق