اخبار مصر - النائب عمر حمروش يطالب بتوصيل الغاز الطبيعى للقرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/10/2019 :

اخبار مصر - طالب الدكتور عمر حمروش، عضو مجلس النواب عن دائرة إيتاى البارود وشبراخيت بمحافظة البحيرة، وأمين سر لجنة الشئون الدينية والأوقاف، الحكومة بتوصيل الغاز الطبيعى لجميع القرى على مستوى الجمهورية، خاصة أن مصر أعلنت الاكتفاء الذاتى من الغاز الطبيعى ولا توجد مشكلة فى ذلك.

وقال "حمروش"، إنه تقدم بطلب إحاطة أمام مجلس النواب، موجهًا إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير البترول، بشأن أسباب عدم توصيل الغاز الطبيعى لبعض قرى مركز إيتاى البارود وشبراخيت بالبحيرة، بالرغم من انتهاء توصيل الصرف الصحى بهذه القرى منذ سنوات، وبالرغم من إدراج هذه القرى فى خطة الوزارة ولكن لم يتم التنفيذ.

وأشار "حمروش"، إلى أن هذه القرى هى (تكلا العنب، الضهرية، العتقا، الخوالد، أنسلين، فراولد، بإيتاى البارود، وكفر السابى، وجزيرة تكلا بشبراخيت)، موضحًا أن كل هذه القرى تم الانتهاء من توصيل الصرف الصحى فيها منذ سنوات.

وطلب النائب عمر حمروش، بإحالة طلب الإحاطة إلى اللجان المختصة لمناقشته بحضور ممثلى الحكومة.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عمر حمروش يطالب بتوصيل الغاز الطبيعى للقرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق