اخبار مصر - الكهرباء: تعديلات على غرامات وعقوبات سرقات التيار الكهربائى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/10/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و الطاقة المتجددة، أن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء و حماية المستهلك يجرى حالياً تعديلات على القواعد و اللوائح الخاصة بغرامات و عقوبات سرقة التيار الكهربائى والتى تصل إلى الحبس.

و أضاف حمزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه فور إقرار قواعد غرامات و عقوبة سرقة التيار الكهرباء من قبل جهاز تنظيم مرفق الكهرباء و حماية المستهلك سيتم إرسالها لشركات توزيع الكهرباء للعمل بها وتطبيقها على المخالفين وسارقى التيار الكهربائى.

الجدير بالذكر أن شركات توزيع الكهرباء تمكنت من تحصيل 217 مليون و 322 ألف جنيه قيمة محاضر سرقات التيار الكهرباء من مختلف أنحاء الجمهورية من خلال حق الضبطية القضائية ، فيما تمكنت مباحث شركة الكهرباء من تحصيل مليار 440مليون 458الف 398جنية من محاضر السرقات و يتم سدادهم فى مباحث شرطة الكهرباء.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الكهرباء: تعديلات على غرامات وعقوبات سرقات التيار الكهربائى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق