اخبار مصر - صور.. "آية" فنانة من الغربية.. وتؤكد: الرسم جعلنى أشعر أن لحياتى قيمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/10/2019 :

اخبار مصر - موهبة الرسم من المواهب التى تحتاج إلى رعاية خاصة ويستطيع الفنان من خلال الرسم التعبير عن ما بداخلة أو ما يمثل الواقع من خلال لوحة فنية، وتتميز محافظة الغربية بالعديد من تلك المواهب الحقيقية التى تحتاج إلى المساندة الحقيقية ليصبحوا مواهب عالمية بإمكانياتهم المميزة.

التقى " اليوم السابع " بالموهبة آيه محمد على خضر ابنة مدينة زفتى بمحافظة الغربية ، البالغة من العمر 23 سنة، حاصلة على بكالوريوس حاسبات ومعلومات ، عاشقة للرسم من الصغر لدرجة جعلتها مبدعة يفتخر بها كل أبناء المدينة الذين يشاهدون رسوماتها الجميلة المميزة .

وقالت " آية " بدأت فى موهبة الرسم منذ الصغر وكنت عاشقة لها ، لدرجة جعلتنى أفضل أعمال الرسم عن واجبات المدرسة ، وكانت من أفضل الحصص المدرسية هى الرسم ، كنت أساعد جميع زملائى فى رسومات المدرسة ، وبالفعل أبهرت الجميع من المدرسين وإدارة المدرسة ، فأخذوا رسوماتى وقاموا بتعليقها فى الطرقات نظرا لجمالها.

وأضافت : ساعدنى جدى رحمة الله عليه فى تعلم الرسم فكان من العاشقين لهذا الفن، بالإضافة إلى مشاهدة فيديوهات تعلم الرسم ، وكان بداخلى شعور جميل لا يوصف عندما أقوم بهذة الأعمال ولكن كان لابد من الالتفات إلى الدراسة بعد الوقت حتى اتمكن من النجاح فى المدرسة .

وأشارت: قمت بمشاركة أول رسوماتى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بعدما تمكنت وتعلمت قواعد الرسم، فانبهر جميع الأصدقاء بهذه الرسمة وقاموا بمشاركتها، وهذا كان أكبر دافع لى على تكملت هذا المشوار الفنى الذى أعشقة من وجدان قلبى.

وأوضحت: هذه الموهبة التى أعشقها جعلتنى أستطيع أن أعمل من خلالها وطلب رسومات من الأشخاص عن طريق صفحات التواصل الاجتماعى لتعليقها فى المنازل، وبفضل الله بدأت فى تحقيق حلمى والجميع بدأ يتابع رسوماتى.

واختتمت الرسم كيان كبير جعلنى أشعر بهدفى فى الحياة وجعل بجانبى أصدقاء كثيرون ، كما أعطانى حافزا على السعى إلى النجاح وتحقيق هدفى بكل ما أوتيت من قوة حتى يفتخر بى أهلى وأسرتى.

الأعمال الفنية .
الأعمال الفنية .

 

الأعمال الفنية
الأعمال الفنية

 

آية موهبة من الغربية تبدع في الرسم
آية موهبة من الغربية تبدع في الرسم

 

جانب من أعمالها .
جانب من أعمالها .

 

جانب من اعمالها_1
جانب من اعمالها_1

 

جانب من الأعمال
جانب من الأعمال

 

موهبة تبدع في الرسم
موهبة تبدع في الرسم

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 4/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق