اخبار مصر - صور.. رئيس مدينة إدفو يوجه بإتخاذ إجراءات قانونية ضد أطباء مستشفى التأمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - تفقد العميد عبد الرحمن عامر رئيس مركز ومدينة إدفو بمحافظة أسوان مستشفى إدفو العام والتأمين الصحى بشكل مفاجىء للتأكد من إنتظام سير العمل وتحقيق الإلتزام والإنضباط وتواجد الأطباء وأطقم التمريض لتقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين على المستشفى بالشكل المطلوب.

جولة رئيس مدينة إدفو (4)

وذلك إستجابة للشكوى المتكررة من مواطنى إدفو، ووجه رئيس مركز إدفو بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الأطباء بمستشفى التأمين الصحى نظراً لعدم إلتزامهم وتأخرهم عن مواعيد الحضور الرسمية بالمستشفى رغم وجود الكثير من المرضى فى الإنتظار.

و أكد العميد عبد الرحمن عامر فى بيان بأن ذلك يأتى تنفيذاً لتكليفات اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان لرؤساء المراكز والمدن بضرورة النزول والمرور الميدانى اليومى لتطبيق منظومة المتابعة المستمرة على جميع القطاعات الخدمية وتحقيق التواصل والإلتحام المباشر بالمواطنين للتعرف على مشاكلهم ومطالبهم وإيجاد الحلول السريعة لتلبيتها.

 

جولة رئيس مدينة إدفو (5)

وأشار إلى أنه استكمل جولته بالمرور الميدانى على عدد من الطرق والشوارع الرئيسية بميدانى الكوبرى والمعبد وذلك للمتابعة وتفقد الحالة المرورية وإنتظام سير المركبات المختلفة.

جولة رئيس مدينة إدفو (6)

كما أوضح رئيس مدينة إدفو بأنه خلال الجولة تم رصد بعض المخالفات من سائقى سيارات الأجرة وعدم الإلتزام بلصق إستيكرات التعريفة الجديدة على زجاج السيارة وبسؤال المواطنين تبين عدم إلتزام بعض السائقين بالتعريفة الجديدة وعلى الفور تم التوجيه بضرورة تحرير وتوقيع العقوبات الرادعة تجاه المخالفين، مع سرعة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سيارة نقل تم ضبطها غير ملتزمة بالحمولة المسموح بها ولا بالإشتراطات البيئية التى تقتضى ضرورة جود غطاء للحمولة منعاً لتناثر وتطاير الرمال والأتربة، كما تبين عدم وجود رخصة للقيادة ولا بطاقة تحقيق شخصية مع سائق السيارة  . 

 

 

جولة رئيس مدينة إدفو (3)
 

 

جولة رئيس مدينة إدفو (7)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق