اخبار مصر - تخصيص 20% من رسوم تقنين وضع اليد بالوادى الجديد لتطوير البنية الأساسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم الخميس، عن تخصيص 20 % من عائد رسوم تقنين أراضى واضعى اليد لصالح تطوير البنية الأساسية للقرى بمراكز المحافظة الخمسة.

أكد الزملوط، فى بيان أن المحافظة بمناسبة الاحتفالات بالعيد القومى لها أطلقت مبادرتين لتخفيف العبء عن مزارعى المحافظة، فى إطار توجيهات الرئيس عبد ، بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين المنتفعين من قانون وضع اليد رقم 144 لسنة 2017.

وكان محافظ الوادى الجديد، أعلن صباح اليوم الخميس، عن إطلاق مبادرتين لتخفيف العبء عن المزارعين، حيث إن المبادرة الأولى لجميع المنتفعين، وتتضمن تخفيض سعر فدان الأرض الزراعية ليكون بحد أقصى 18 الف جنيه على مستوى المحافظة، وذلك بدلا من 19.5 الف جنيه بمركز الخارجة، و21 الف بمركز الداخلة و22 الف و400 جنيه بالفرافرة، وذلك للحالات الجادة التى ستتولى السداد قبل 1 \12\2019، كما أن المبادرة الثانية لصغار المنتفعين، وتتضمن خصم 50 % من قيمة الأرض للمساحات حتى 5 فدان، وخصم 25 % للمساحات حتى 10 أفدنة وذلك فى حالة السداد قبل 1\11\2019.

وتحتفل محافظة الوادى الجديد، بعيدها القومى فى 3 أكتوبر من كل عام ذكرى وصول أولى قوافل التعمير للمحافظة، عام 1959 تنفيذا لقرار الزعيم جمال عبد الناصر، بإنشاء وادى جديد موازٍ لوادى النيل.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق