اخبار مصر - "دفاع البرلمان": نحتاج لاستلهام "روح أكتوبر" لعبور التحديات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - قال النائب خالد أبو طالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن معركة أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد معركة حربية، بل كانت ملحمة بطولية فريدة توحد فيها الشعب مع جيشه، كما توحد الجيش مع شعبه من أجل هدف واحد وهو الانتصار، ولا شيء غير الانتصار.

وشدد عضو لجنة الدفاع بالبرلمان في بيان أصدره اليوم الخميس، على أننا في أمسّ الحاجة خلال الوقت الراهن إلى استلهام روح السادس من أكتوبر تلك الروح العظيمة التى كانت تسكن كل مصرى ومصرية، لعبور التحديات الراهنة وأولها دحر الإرهاب في سيناء وإقتلاعه من جذوره، والتفرغ لبناء وطننا، حتى نعيد لمكانتها اللائقة.

وأشار أبو طالب، إلى أن الشعب عانى من أزمات اقتصادية، لكنه لم يتذمر أو يغضب، بل تقشف وشد الأحزمة على البطون حتى استطاع أن يحقق هذا الانتصار بقيادة جيش وطنى ظل دائمًا مدرسة الوطنية.

وتابع أبو طالب، علينا أن نتذكر بكل الفخر والتقدير الشهداء من أبناء القوات المسلحة الذين ضحوا بحياتهم من أجل أن تبقى مصر وتعيش مصر عزيزة حرة مستقلة مرفوعة الرأس.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق