اخبار مصر - صور.. محافظ جنوب سيناء يشارك فى مسيرة " حب مصر " احتفالا بنصر أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - شارك اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، فى مسيرة حاشدة ضمت مختلف أطياف المجتمع السيناوى من طلاب مدارس ومعاهد أزهرية وعاملين من جميع المصالح الحكومية ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء وكشافة ومرشدات وفرسان الإرادة وغيرها وذلك فى إطار احتفالات الذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

بدأت المسيرة من أمام المجمع التعليمى بالعاصمة طور سيناء حتى ديوان عام المحافظة، تقدمها مجموعة من الشباب حاملين علم مصر، والتنورة وعلى أنغام المزمار تعالت هتافات المشاركين "تحيا مصر" كما رفع المشاركون أعلام مصر وصور للرئيس السيسى وتعالت الهتافات "تحيا مصر" صاحبها الأغانى الوطنية واللافتات المؤيدة للدولة المصرية وللجيش والشرطة ومنها " الجيش المصرى فخر الأمة"، وأمن المسيرة مجموعة من سيارات الشرطة والجيش مرفق الإسعاف.

وأكد المشاركون أن المسيرة تعبر عن التلاحم والتكامل وقوة النسيج الوطنى لأبناء جنوب سيناء وهو الدافع الرئيسى لعملية التنمية بالمحافظة.

رافق محافظ جنوب سيناء فى المسيرة اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، ولفيف من القيادات الأمنية من القوات المسلحة والشرطة، وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء وأعضاء مجلس النواب.

 

مسيرة في حب مصر (4)
مسيرة في حب مصر (4)

 

مسيرة في حب مصر (6)
مسيرة في حب مصر (6)

 

مسيرة في حب مصر (1)
مسيرة في حب مصر (1)

 

مسيرة في حب مصر (2)
مسيرة في حب مصر (2)

 

مسيرة في حب مصر (3)
مسيرة في حب مصر (3)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ جنوب سيناء يشارك فى مسيرة " حب مصر " احتفالا بنصر أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق