اخبار مصر - الثلاثاء.. "تعليم البرلمان" تناقش تقريرها عن تعديلات قانون إنشاء مدينة زويل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - تعقد لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، برئاسة الدكتور سامى هاشم رئيس اللجنة، اجتماعا يوم الاثنين المُقبل لاستعراض مشروع خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد العادى الخامس.

 

وتعقد اللجنة اجتماعين فى اليوم التالى، الثلاثاء، الاجتماع الأول لاستكمال مناقشة خطة عمل اللجنة وملاحظات النواب عليها وإقرارها، والثانى لمناقشة عدد من تقارير اللجنة وهى، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمى، ومكاتب لجان الصناعة والشئون الاقتصادية والدفاع والأمن القومى والشئون الدستورية والتشريعية، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بإصدار قانون "المترولوجيا".

 

بالإضافة إلى تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي، ومكتبى لجنتى الخطة والموازنة، والشئون الاقتصادية، عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 227 لسنة 1989 بإنشاء صندوق دعم وتمويل إدارة وتشييد المشروعات التعليمية.

 

كما تناقش اللجنة خلال اجتماعها الثانى يوم الثلاثاء تقرير لجنة التعليم والبحث العلمى عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 161 لسنة 2012 بإنشاء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الثلاثاء.. "تعليم البرلمان" تناقش تقريرها عن تعديلات قانون إنشاء مدينة زويل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق