اخبار مصر - توافد المتظاهرين العراقيين لساحة الطيران ببغداد وعدد الضحايا يرتفع لـ 21

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - أكدت وسائل إعلام عراقية، اليوم الخميس، توافد عدد من المتظاهرين إلى ساحة الطيران فى العاصمة بغداد سيرا على الأقدام.

خرج مئات المحتجين العراقيين إلى شوارع العاصمة بغداد، كسر لحظر التجوال الذى فرضته الحكومة العراقية لاحتواء احتجاجات متصاعدة مناهضة للفساد والبطالة وسوء الخدمات .

قالت مصادر طبية عراقية ، أن 12 أشخاص قتلوا فى احتجاجات مناهضة للحكومة العراقية، اندلعت ليل الأربعاء جنوبى البلاد؛ ما يرفع عدد القتلى الكلى منذ بداية الاحتجاجات الثلاثاء إلى 21 قتيلاً.

كما جرح واعتقل مئات الأشخاص العراقيين منذ الثلاثاء، فيما تم اقتحام وإضرام النيران فى مبانى المحافظات ومؤسسات حكومية ومقار للأحزاب العراقية فى محافظات ذى قار وميسان والنجف.

وفرضت قوات الأمن العراقية، فجر الخميس، حظرا شاملا للتجوال فى عموم بغداد "حتى إشعار آخر"، تطبيقا لقرار رئيس الوزراء العراقى عادل عبد المهدى، فى مسعى لاحتواء موجة الاحتجاجات، كما فرض حظر التجوال فى محافظات ذى قار والنجف وميسان من الساعة الثالثة من مساء اليوم وحتى إشعار آخر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق