اخبار مصر - محافظ الغربية : تحرير 104 مخالفة تموينية بالمخابز خلال 24 ساعة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - وفي هذا الصدد قامت محافظة الغربية، بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين، بتنظيم عدة حملات أسفرت عن تحرير 104 مخالفة تموينية خلال 24 ساعة.

 

ففي مركز ومدينة المحلة الكبرى تم تحرير 20 مخالفة تموينية بالمخابز ، كما تم تحرير 19 مخالفة تموينية بالمخابز في مركز ومدينة طنطا ، بينما تم تحرير 7 مخالفات بمخابز مركز كفر الزيات ، أما في مركز سمنود تم تحرير 10 مخالفات بمخابز المركز ، وفى مركز زفتي تم تحرير 21 مخالفة تموينية بالمخابز ، كما تم تحرير 13 مخالفة تموينية بمركز السنطة ، أما في مركز بسيون تم تحرير 7 مخالفات  تموينية ، بينما في مركز قطور تم تحرير 7 مخالفات تموينية بالمخابز. 

 

وتمثلت هذه المخالفات في " تجميع دقيق – نقص وزن – تصرف في الحصة المقررة – عدم مطابقة المواصفات- عدم وجود لوحة مواعيد -  معدات غير نظيفة" ، حيث أسفرت هذه الحملات عن ضبط 6 شيكارة دقيق بلدى مجمعة بغرض بيعها في السوق السوداء و1000 رغيف مدعم.

 

وأكد محافظ الغربية على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الغربية : تحرير 104 مخالفة تموينية بالمخابز خلال 24 ساعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق