اخبار مصر - محافظ سوهاج: تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بمدينة جهينة بـ66 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، عن تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بمركز ومدينة جهينة، خلال النصف الأول من العام الجارى، بتكلفة 66 مليونا و251 ألف جنيه، وذلك فى إطار خطة المحافظة للارتقاء بالخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وأشار محافظ سوهاج إلى الانتهاء من مشروع الصرف الصحى بقرية عنيبس بتكلفة 13 مليونا و200 ألف جنيه، والانتهاء من خطوط الشبكات وشبكات الانحدار، وخط الطرد بنسبة 100%، لافتاً إلى استكمال مشروع الصرف الصحى بقرية الحرافشة بتكلفة 6 ملايين جنيه، منوها إلى العمل فى مشروع الصرف الصحى بقرية نزه الدقيشية بتكلفة 9 ملايين جنيه.

وأوضح ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة جهينة، أنه فى مجال مبادرة المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بلغ عدد العملاء من شباب وأبناء المركز 148 شابا، حيث تم دعمهم بتكلفة 19 مليونا و943 ألف جنيه من "مشروعك".

وفى مجال رصف الطرق، لفت رئيس المركز إلى رصف عدد من الطرق بأطوال مختلفة، من الخطة الإستثمارية بمبلغ 17مليون و 750 ألف جنيها، لافتاً إلى رصف 16 كيلو متر، مشيراً إلى تطوير مدخل قرية الطليحات بالجهود الذاتية بتكلفة 8 ألاف جنيه، وتجميل ميدان المدينة، والقرى المجاورة بتكلفة 350 ألف جنيه، مشيراً إلى الانتهاء من استكمال تجميل ميدان النصر بجوار مدرسة الزراعة وشارع هندسة الرى، كما تم رفع كميات من القمامة والمخلفات الصلبة تقدر بـ 5000 طن، ونقلها للمقلب العمومى.

وقال رئيس المركز إن العمل مستمر فى إحلال وتجديد مستشفى جهينة المركزي، بتكلفة 180 مليون جنيه، حيث ستخدم أهالى جهينة بالكامل، وتسهم بشكل أساسى فى تطوير المنظومة الصحية بالمركز، مشيراً إلى استمرار العمل ايضا فى مبنى مرور جهينة بتكلفة 12 مليون جنيه.

وكشف "عباس" عن رفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمدينة عن طريق إنارة الطرق، وتركيب عدد من الأكشاك الكهربائية الجديدة، ومنها تركيب 380 كشاف ليد 100 وات، و55 وات بشوارع المدينة وقرى المركز، وتركيب عدد (75) كشاف صوديوم بقرى مشروع غرب طهطا.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ سوهاج: تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بمدينة جهينة بـ66 مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق