اخبار مصر - مد حملة التحصين ضد مرض طاعون المجترات إلى نهاية نوفمبر بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - أكدت الدكتورة صباح اللاوندي نائب اللواء يوسف شباط،مدير مديرية الطب البيطرى بالإسكندرية،أنه تم مد حملة التحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة حتي الانتهاء الكامل للتعداد ويصل إلى 64 ألف رأس،وتصل سعر الجرعة 6 جنيهات للحيوان.

وأوضحت الدكتورة صباح الاوندى فى بيان صادر من مديرية الزراعة بالإسكندرية،أن حملة الرش والتجريع لجميع الحيوانات سوف تستمر علي مستوى المحافظة حتى نهاية شهر نوفمبر 2019،مع الرش مجانا لجميع الحيوانات "الماشية والاغنام" والتجريع بالمجان للاغنام مع ضرورة للترقيم والتسجيل للحيوان التجريع ضد الطفيليات الداخلية للحيوان.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى الزراعى رقم "43" برئاسة الدكتور مصطفى كامل البخشوان وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية،حيث تناول الاجتماع مناقشة بند مديرية الطب البيطرى بشأن حملة التحصينات ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة و حملة رش وتجريع الحيوانات.

من جهه أخرى،أعلنت مديرية الزراعة بالإسكندرية ، أنه تم شن حملة لحصر تعديات على الاراضى الزراعية بإدارة العامرية الزراعية،أشترك بها جميع مشرفى الجمعيات الزراعية وأكدت المديرية فى بيان لها أنة جارى اتخاذ الإجراءات القانونية وإزالة كافة التعديات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

يذكر أن الحملة  القومية لتحصين المجترات الصغيرة،كان من المقرر أن تستمر فى الفترة من 7 سبتمر وحتى 29 سبتمر ، وتستهدف تحصين وتجريع نحو 33 ألف من الاغنام و3357 من الماعز،وتقرر مد فترة التحصين حتى نهابة شهر نوفمبر القادم.

تحصين الاغنام
تحصين الاغنام
تحصين الماعز
تحصين الماعز

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مد حملة التحصين ضد مرض طاعون المجترات إلى نهاية نوفمبر بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق