اخبار مصر - "سياحة البرلمان" تطالب المنشآت الفندقية بالالتزام بحظر عرض قنوات الجزيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - أعلن النائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، تأييده التام للقرار الصادر من غرفة المنشآت الفندقية لجميع الفنادق في مصر بعدم عرض قنوات الجزيرة على شاشات التلفزيون في الفنادق، والذى جاء بناء على توصيات مجلس الوزراء، وذلك بسبب موقفها المعادى لسياسات النظام المصرى والدولة المصرية.

وأكد "صدقى" فى بيان له اليوم، أهمية التزام جميع الفنادق بهذا القرار، مشيرا إلى أن اللجنة سوف تتابع وتراقب تنفيذ القرار خاصة فى ظل استمرار سياسات قناة الجزيرة القطرية المحرضة على الإرهاب والفوضى ضد مصر وعدد من الدول العربية.

واتهم النائب عمرو صدقى قناة الجزيرة القطرية، بأنها السبب الرئيسى فى بث جميع السموم والأكاذيب والإشاعات والتحريض على الأعمال الإرهابية ضد مصر، باستضافتها للعديد من عناصر تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع المؤيدين والداعمين لهذه الجماعة المارقة.

تجدر الإشارة إلى أن الخطاب الصادر من غرفة المنشآت الفندقية لجميع الفنادق، الذى يحمل رقم 28 لعام 2019، أشار إلى أن هذا القرار جاء تنفيذا للقرارات الصادرة عن اجتماع مجلس الوزراء بجلسته رقم (50) بتاريخ 24/7/2019، والتي من بينها اتخاذ اللازم نحو التنبيه على الفنادق العاملة فى مصر، بعدم عرض قنوات الجزيرة على شاشات التلفزيون الخاص بها.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق