اخبار مصر - انتهاء أعمال الحفر والبدء فى الانشاءات بسوق خضار الغردقة النموذجى الجديد..صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - وتسابق محافظة البحر الأحمر، الزمن لإستكمال العمل بإنشاء سوق الغردقة الجديد، ليشمل منتجات غذائية متعددة، وتصميمه بشكل مختلف عن السوق القديم، ليكون إضافة جديدة ومميزة للمدينة. 

 

وأكدت محافظة البحر الأحمر، أن سوق الخضار الجديد، نموذجي ويتصف بالمساحات الواسعة والتنظيم مع الحفاظ على نظافة المكان، ومن المقرر ان يتم نقل جميع تجار السوق القديم به، حيث يقع السوق الجديد نهاية  شارع المصالح بمنطقة الدهار فى الغردقة بديلا للسوق الحالى .

 

كما أكدت محافظة البحر الأحمر، أن المكان الحالى للسوق غير حضارى للميدان والسوق الجديد سيكون بجوار موقف سيارات الميكروباص الجديد بنهاية شارع المصالح .

 

كما أن الهدف من تغيير مكان السوق ليصبح بجوار الموقف للتيسير على الأهالى، بالإضافة إلى زيادة المساحة المخصصة عن السوق الحال لسهولة التسوق ، مما يوفر زيادة عرض للمنتجات من خلال زيادة العرض.

اعمال الانشاءات بسوق الغردقة 
اعمال الانشاءات بسوق الغردقة 
البدأ في اعمال الانشاءات بسوق الغردقة
البدء في اعمال الانشاءات بسوق الغردقة

جانب من عمل الانشاءات بسوق الغردقة 
جانب من عمل الانشاءات بسوق الغردقة 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - انتهاء أعمال الحفر والبدء فى الانشاءات بسوق خضار الغردقة النموذجى الجديد..صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق