اخبار مصر - سكرتير عام "الصحفيين" يعلن عقد مؤتمر صحفى لكشف مخالفات هشام يونس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - أكد محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر السبت المقبل للرد على ما وصفه بـ"مهاترات" أمين صندوق النقابة وكشف جميع مخالفاته المالية، مضيفاً أن هشام يونس له أهداف مريبة وأجندة خاصة لصالح جهات غير معلومة.

 

وأضاف محمد شبانة فى بيان له، أنه سيكشف كل شىء أمام الرأى العام، خاصة وأن أمين الصندوق سبق تحويله للتحقيق بالنقابة بسبب زيارته للكيان الصهيونى، مشيرًا إلى أنه سيثبت مخالفات يونس الذى يستخدم أموال النقابة لمصالح خاصة حتى أن مشروبات ضيوفه يصرفها من النقابة فى تصرف غير مسبوق، بحسب البيان.

 

يذكر أن محلس نقابة الصحفيين قرر سحب القروض والإعانات من أمين الصندوق هشام يونس وتشكيل لجنة جديدة من جمال عبد الرحيم ومحمد خراجة وحسين الزناتى ومحمد يحى وعمرو بدر.

 

وكان هشام يونس عضو مجلس نقابة الصحفيين ،قد أعلن على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى عن تقدمه باستقالة مسببة من موقعه كعضو فى مجلس النقابة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سكرتير عام "الصحفيين" يعلن عقد مؤتمر صحفى لكشف مخالفات هشام يونس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق