اخبار مصر - هيئة تنشيط السياحة تنظم معرض "إسكندرية فى صورة" السبت القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - أعلنت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية،برئاسة محمد سعد مدير عام الهيئة،أن اليوم الخميس هو آخر يوم لإستقبال الأعمال الخاصة بمسابقة الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة للتصوير الفوتوغرافى "إسكندرية فى صورة ".

وأشار بيان صادر اليوم ، إلى أنه من المقرر أن يكون المعرض المنتظر يوم السبت المقبل الساعة 5 م بمركز الحرية للابداع  على هامش مهرجان الاسكندرية السينمائى فى دورته الـ35  ،على أن يكون انعقاد لجنة التحكيم النهائية لإختيار الصور الفائزة بالثلاث مراكز الأولى سيكون قبل المعرض بأيام قليلة، مؤكدا أن الإختيار سيكون على أصل الصور الملتقطة بالكاميرا وليس على الصور المطبوعة.

وأوضح البيان أنه نظرا لبراعة وإبداع  المشاركين فى ألتقاط صور معبرة وجديدة عن الإسكندرية قرر مدير عام الهيئة تسليم  خطابات شكر لجميع المشاركين الذين تم قبول أعمالهم للمشاركة بالمعرض وذلك تقديرا وتحفيزا  لهم على مشاركتهم الفعالة فى المسابقة ، وسوف يتم تسليمها لهم يوم المعرض بالإضافة الى إعلان اسماء الفائزين بالمركز الأول والثانى و الثالث للمسابقة مع تسليم لهم الجوائز فى احتفالية كبرى بعد انتهاء المعرض.

يذكر أن المعرض يأتى فى إطار سعى الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالاسكندرية ، الى الدعم و الترويج السياحى للإسكندرية ، من خلال تنظيم معرض للتصوير الفوتوغرافى ، لأجمل مشاهد ترصد الإسكندرية الساحرة ، ويتضمن المعرض أعمال تصوير لفنانين شباب من أبناء الإسكندرية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق