اخبار مصر - الوادى الجديد تستقبل قافلة طبية مجانية فى عدة تخصصات طبية غدا الجمعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - تستقبل مدينة "موط" بمركز الداخلة في محافظة الوادي الجديد، صباح غد الجمعة، قافلة طبية لعلاج غير القادرين مجاناً.

 

أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد، الدكتور أحمد محروس، أن القافلة تأتي تزامنًا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي في 3 أكتوبر من كل عام، وذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجياً وبالتنسيق مع اللواء محمد سالمان الزملوط، محافظ الوادى الجديد.

 

أضاف محروس، أن القافلة ستقدم خدماتها الطبية لمدة 4 أيام، لأبناء مدينة الداخلة والقرى المحيطة بها، وتغطى كل التخصصات الطبية من حيث القيام بإجراء الكشف الطبي والفحص الشامل على المرضى وعمل كل الأشعة والتحاليل المطلوبة لهذه الحالات، حتى يتمكن أطباء القافلة من إجراء التشخيص بشكل دقيق، وبالتالي يجري تقديم العلاج للمرضى بالمجان.

 

ولفت الي، التعامل مع الحالات الحرجة، خاصة التى تستلزم تدخل جراحى أو فحوصات دقيقة بشكل مختلف وذلك بالقيام بتحويلها إلى مستشفى سعاد كفافى الجامعى بمدينة 6 أكتوبر من أجل استكمال مراحل العلاج.

 

وتحتفل محافظة الوادى الجديد، بعيدها القومي فى 3 أكتوبر من كل عام ذكرى وصول أولى قوافل التعمير للمحافظة، عام 1959 تنفيذا لقرار الزعيم جمال عبد الناصر، بإنشاء وادي جديد موازٍ لوادي النيل.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق