اخبار مصر - "صحة البحر الأحمر" تشن حملات على منافذ بيع الأسماك الطازجة والمملحة بسفاجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - وجهت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر، عدة حملات على محلات الاسماك الطازجة والمملحة، وذلك فى إطار اهتمام وزارة الصحة بتكثيف الرقابة على منافذ بيع الأسماك الطازجة والمملحة.

 

من جانبه اكد الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر بتكثيف حملات الرقابة على منافذ بيع الأسماك الطازجة والمملحة، وقامت حملة بقيادة نرمين ناجى مدير عام الطب الوقائى وادارة مراقبة الأغذيةبالمديرية ومفتشى مراقبة الأغذية بالإدارة الصحية بسفاجا بشن حملة مكثفة للمرور على منافذ بيع الأسماك الطازجة والمملحة بمدينة سفاجا،تم المرور على عدد 7 منافذ بيع اسماك طازجة ومملحة ومحل بيع لحوم.

 

وأسفرت الحملة على إعدام 13 كيلو فسيخ وسمك بورى طازج لتغيره فى الخواص الطبيعية وتم تحرير 10 محاضر لنقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود شهادة صحية وعدم وجود ترخيص.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر استمرار الحملات تباعا حسب الخطة الموضوعة لمحاربة الفاسدين والحفاظ على الصحة العامة لمواطنى محافظة البحر الأحمر والمترددين عليها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق