اخبار مصر - صور.. رئيس مدينة زفتى: توفير أماكن لأتوبيسات النقل تسهيلا على الطلاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - عقد المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، اجتماعا بكل من مسئول شركة الأتوبيسات المتعاقدة على توريد أتوبيسات النقل العام بمحافظة الغربية، وقائد قسم مرور زفتى ورئيس مباحث المرور وذلك لوضع خطة تشغيل الأتوبيسات تسهيلا على طلاب المدينة والقرى المجاورة .

 

وتم تخصيص الجزيرة الوسطى بشارع الجيش أمام مركز الشباب، لتكون موقفا الأتوبيس كما قامت وحدة المرور بفرض كردون للمنطقة وتم توفير أفراد مرور لتنظيم حركة المرور بالمنطقة وكذا تنظيم عمل الأتوبيسات .

 

كما ناقش الاجتماع أسعار ومواعيد الأتوبيسات، حيث تم الاتفاق على تسعيرة محددة 7 جنيهات للفرد إلى جميع النقط داخل مدينة طنطا والعكس، كما تم الموافقة على زيادة عدد الأتوبيسات إلى 8 أتوبيسات بدلا من 6، وفى نهاية الاجتماع قام رئيس المدينة بتفقد أماكن وقوف الأتوبيسات ووجه بتوفير كافة الرعاية اللازمة تسهيلا على أبنائنا الطلاب .

 

 

أتوبيسات النفل العام
أتوبيسات النفل العام

 

المرور بفرض كردون لموقف الاتوبيسات
المرور بفرض كردون لموقف الاتوبيسات

 

المرور ينظم حركة الاتوبيسات
المرور ينظم حركة الاتوبيسات

 

رئيس مدينة زفتي يتفقد موقف الاتوبيس
رئيس مدينة زفتي يتفقد موقف الاتوبيس

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. رئيس مدينة زفتى: توفير أماكن لأتوبيسات النقل تسهيلا على الطلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق