اخبار مصر - "شباب البحر الأحمر" تنظم لقاء حواريا حول مواجهات الأمن القومى.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - نظمت مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر متمثلة في إدارة البرلمان والتعليم المدنى، لقاء حواريا حول التحديات التى تواجه الأمن القومى المصرى من أفكار وشائعات مغلوطة، بمجمع أعلام الغردقة، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

حضر اللقاء كل من فاروق عبد المقصود، مدير مديرية الشباب، وأحمد صلاح وكيل المديرية للشباب، الدكتوره رباب زمزمى مقرر مجلس القومى للمرأة، والعشرات من  طلاب كلية التربية، بإشراف الدكتور  هيثم الدقاق، وعاليه السيد مدير رعاية الشباب بكلية التربية، وحسام عبد اللطيف مدير العلاقات العامة بكلية التربية بالغردقة.

وناقش اللقاء الحواري الذي نظم بمجمع اعلام الغردقة، التحديات التي تواجه الأمن القومي، والشائعات المغلوطة في الشارع المصري، وكيفية محاربتها، وكذلك دور الأديان فى بناء الأوطان، وكيف يتم محاربة تلك الأفكار المغلوطة، وذلك بمجمع أعلام الغردقة .

وكانت قد نظمت أمس الأربعاء، بمجمع إعلام الغردقة، ندوة عن ملحمة أكتوبر المجيدة، بحضور الكاتب الصحفى على السيد، والدكتورة يسرا عطيه، نائب محافظ البحر الأحمر واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، وعدد من أهالى وشباب وشيوخ وعواقل المحافظة.

من جانبه قال المستشار وليد طنانى، المستشار العسكرى للمحافظة إن القوات المسلحة هى أمن وأمان مصر، ولا يتحقق التقدم إلا بتحقيق الأمان، وأن حرب أكتوبر استخدمت تكنولوجيا متقدمة أضافت من خلالها دروسا جديدة فى التقدم إستدرج مع الحياه العملية للشعب .

وأشار طنانى أن انتصار حرب أكتوبر بدء منذ حرب الاستنزاف، حيث كانت حرب أكتوبر عبارة عن ملحمة عسكرية عبقرية نبعت من عقول مصرية وضعت خطة مصر لم يستطع العدو أن يصدها، فالحرب عمل لا يستهان به يحتاج إلى لاتخاذ القرار بدقة وكفاءة لتحقيق النصر والتفوق على الحاجز العددى وهذا ما قام به جيل اكتوبر العظيم .

 

1-جانب من اللقاء الحواري
جانب من اللقاء الحواري

 

2-حضور اللقاء الحواري لمواجهة الشائعات
حضور اللقاء الحواري لمواجهة الشائعات

 

3-طلاب كلية تربية خلال اللقاء الحواري-طلاب كلية تربية خلال اللقاء الحواري

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "شباب البحر الأحمر" تنظم لقاء حواريا حول مواجهات الأمن القومى.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق