اخبار مصر - القوى العاملة: نسعى لتأهيل وتوعية الشباب وطلاب الجامعات بأهمية العمل الحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - اختتمت اليوم الخمس، وزارة القوى العاملة ندوة السلامة والصحة المهنية، وتأمين بيئة العمل، وثقافة العمل الحر وريادة الأعمال، والتي أقيمت لمدة يومان فى إطار مبادرة "مستقبلك بين إيديك" تنفيذا للبروتوكول الموقع بين وزارة القوى العاملة وجامعة المنصورة  لنشر ثقافة السلامة والصحة والمهنية، وثقافة العمل الحر، وريادة الأعمال بين شباب الجامعة، بمشاركة 100 طالب وطالبة من كلية الهندسة.

وأكدت وزارة القوى العاملة، أن الوزارة تعمل على التواصل مع الشباب المصرى خاصة طلاب الجامعات فى المراحل الأخيرة لتأهيلهم وتوعيتهم بأهمية ثقافة العمل الحر من خلال الندوات التى تقام تنفيذا للبروتوكولات الموقعة مع عدد من الجامعات المصرية، مشيرة إلى أهمية أن يعى الشباب قيمة المشروعات الصغيرة لما لها من مستقبل فى النهوض بالاقتصاد القومى، موضحا أن كل شاب يبدأ مشروعا صغيرا سيتحول إلى صاحب عمل فى المستقبل.

وقام ممثلو الوزارة بالتوعية لثقافة العمل الحر وشرح تفصيلى عن سوق العمل ومتطلباته فى المرحلة الحالية، فضلا عن أهمية التدريب للتأهيل لسوق العمل المصرى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق