اخبار مصر - مصادرة 2.5 طن رنجة فاسدة فى مصنع بالزقازيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - حررت مديرية الطب البيطرى بالشرقية، محضر مخالفة لمصنع تصنيع الرنجة بمركز الزقازيق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة، ومصادرة 2.5 طن أسماك فاسدة .

وأوضح الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطرى بالشرقية، أنه فى إطار حالة الاستنفار التى أعلنتها مديرية الطب البيطرى بالشرقية لضبط سوق اللحوم والأسماك و للحفاظ على صحة المواطنين، شنت إدارة الصحة العامة والمجازر، بالاشتراك مع مباحث التموين بالشرقية حملة تفتيشية بمركز الزقازيق.

وأسفرت عن تحرير محضر مخالفة لمصنع لتصنيع الرنجة وضبط 2 طن و500 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم إجراء اللازم بخصوص المضبوطات بمعرفة مباحث التموين .

ويشار إلى أن بيان للصحة، ذكر فيه، أن إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية بالمرور على 103 منشأة لبيع الأسماك المملحة والطازجة بالمحافظة، مما أسفر عن إعدام طن و 378 كيلو أسماك فاسدة منها "517 كجم أسماك مملحة، 661 أسماك طازجة" لوجود تغير في خواصها الطبيعية، كما تم تحرير 136 محاضر جنحة صحية، وتم سحب  133 عينة من الأسماك وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، كما تم مخاطبة الجهات المختصة لغلق عدد 28 محل للأسماك لعدم وجود ترخيص ولوجود خطر داهم على الصحة .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق