اخبار مصر - "العبور الجديد وحكاية نصر 45".. فعاليات التعليم العالى للاحتفال بنصر أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - أعلن معهد إعداد القادة بحلوان استعداده لتنظيم (مهرجان حكاية نصر45 )؛ بهدف نشر الحقائق التاريخية حول حرب أكتوبر المجيدة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 45 لنصر أكتوبر المجيد.

من جانبه، أكد وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن هذه الفعاليات التى تتبناها الوزارة تأتى لتنمية الوعى لدى الشباب الجامعى بأسباب النصر، والتضحيات التى قدمها رجال قواتنا المسلحة، ومساندة الشعب المصرى لجيشه حتى تحقيق النصر العظيم.

من جانبه، أعلن الدكتور طايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالى للأنشطة الطلابية والمشرف على معهد إعداد القادة بحلوان، إن الوزارة أطلقت مبادرة العبور الجديد وتتضمن عدد من الندوات والفعاليات التثقيفية لطلاب الجامعات عن حرب أكتوبر والبطولات التى شهدتها.

وأضاف عبد اللطيف لـ"اليوم السابع"، أن هذه المبادرة ستدخل فى التقييم الخاص بالجامعات فيما يخص مسابقة أفضل جامعة للأنشطة الطلابية، مشيرا إلى أنها تتضمن نشطة رياضية وثقافية وقصة قصيرة وأفلام روائية وندوات لأبطال حرب أكتوبر بداية من يوم 1-3 أكتوبر الجارى بجامعة قناة السويس ويومى 14 و15 أكتوبر بجامعة الزقايق وغيرها من الجامعات المشاركة فى الفعاليات. 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "العبور الجديد وحكاية نصر 45".. فعاليات التعليم العالى للاحتفال بنصر أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق