اخبار مصر - الأرصاد: الأجواء مائلة للبرودة ليلا وفرق 10 درجات بين العظمى والصغرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - كشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة بمعدل درجة ودرجتين على كافة أنحاء الجمهورية وذلك خلال الـ 72 ساعة المقبلة.

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى استمرار الطقس لطيف فى بداية الليل مائل للبرودة فى الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر .

وأكد مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على المواطنين توخى الحذر أثناء ارتداء الملابس، خاصة وأن هناك فرق أكثر من 10 درجات بين درجات الحرارة العظمى والصغرى، مناشدا المواطنين بارتداء الملابس المناسبة وعدم تشغيل المراوح، والاستعانة بغطاء أثناء الليل.

وأضاف شاهين أن الشبورة هى الظاهرة الجوية الوحيدة خلال هذه الفترة، مناشدا السائقين توخى الحذر أثناء القيادة وتجنب السرعات الزائدة خاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، واتباع تعليمات المرور.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأرصاد: الأجواء مائلة للبرودة ليلا وفرق 10 درجات بين العظمى والصغرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق