اخبار مصر - الوادى الجديد تنظم احتفالية بمناسبة عيدها القومى الـ60 بحضور 4 محافظين سابقين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - تحتفل محافظة الوادى الجديد بالعيد القومي وذكرى مرور 60 عامًا على وصول قوافل التعمير للمحافظة في الثالث من أكتوبر عام 1959، بحضور 4 محافظين سابقين وهم اللواء جمال إمبابي واللواء طارق مهدي واللواء محمود خليفة واللواء محمود عشماوي.

كما تم إطلاق مبادرة التشجير بمدخل مدينة الخارجة، أمام المطار، وتفقد المعرض البيئي بالممشى السياحي بالخارجة، وتنظيم احتفالية بقاعة الاحتفالات الكبرى بالديوان العام، وتفقد مصنع تدوير القمامة.

وقال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ، أن الاحتفالية تتضمن عدة احتفالات وعروض فنية لفريق الموهوبين بالتربية والتعليم، وفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة الخارجة، بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ المحافظة.

 

وتحتفل محافظة الوادي الجديد، بعيدها القومي في 3 أكتوبر من كل عام ذكري وصول أولي قوافل التعمير للمحافظة، عام 1959 تنفيذا لقرار الزعيم جمال عبد الناصر، بإنشاء وادي جديد موازٍ لوادي النيل.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق