اخبار مصر - قومى المرأة بالوادى الجديد يواصل تنفيذ حملة " بلدى أمانة" لمواجهة الشائعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - يواصل المجلس القومي للمرأة بالوادى الجديد، حملاته البناءة التي تحمل شعار "بلدى أمانة" فى معظم أرجاء المحافظة والمراكز الإدارية، من أجل إعلاء كلمة الوطن، وتعريف المواطنين بالمجهودات التي تبذلها الدولة من أجل الوطن والمواطنين.

وأكدت نادية عزمي، مقرر المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، اليوم الخميس، أن الحملة مازالت مستمرة حتى نهاية شهر أكتوبر لترسيخ القيم والولاء للوطن لدى السيدات في جميع القرى بمراكز المحافظة الخمس، مشيرةً إلى أن الحملة تستهدف التوعية العامه للسيدات والرجال وعدم الانصياع وراء الشائعات المغرضة.

 

وذكرت أن السيدات اتخذن شعار "احنا معاك يا ريس" لافتةً الى أن الجولات تضمنت العديد من الأعضاء والرائدات الريفيات والإداريين، ومحاميي المكتب بالقرى والجمعيات الاهلية وأماكن التواجد بالمنازل والأسواق والمشروعات وذلك طوال أيام الحملة التي ينفذها المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة وفروع المجلس بمحافظات الجمهورية بهدف محاربة الشائعات والتأكيد على دور المرأة في الحفاظ على استقرار الوطن.

 

وأوضحت "عزمي"، أن الحملة تستهدف تعريف جميع السيدات بمقدرات الدولة ومجهوداتها في الفترة الأخيرة، والبعد عن الشائعات التي تستهدف زعزعة واستقرار الوطن وسلامة المجتمع المصري، مشيرة إلى أن معظم السيدات وجهن دعوات للرئيس بالاستمرار وأن ينصره الله ويسدد خطاه. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قومى المرأة بالوادى الجديد يواصل تنفيذ حملة " بلدى أمانة" لمواجهة الشائعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق