اخبار مصر - الجيزة تعلن إغلاق جزئى لمحور 26 يوليو لإصلاح الفواصل العرضية غدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - أعلنت محافظة الجيزة إجراء أعمال صيانة الفواصل العرضية الخاصة بمحور 26 يوليو بنطاق المحافظة، مما يضطرها لغلق مطلع محور 26 يوليو القادم من شارع ومنزل المحور المتجه لشارع السودان بشكل جزئى بدءاً من الساعة 12 صباح غداً الجمعة وحتى الساعة الـ 5 صباح يوم الأحد القادم،  ثم إعادة غلقه مرة ثانية  الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2019 وحتى الساعة الـ 5 من صباح الأحد الموافق 13 أكتوبر 2019 ، يأتى هذا فى إطار تنفيذ أعمال صيانة وإزالة المعوقات بمختلف الطرق والمحاور المرورية بنطاق المحافظة تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتعاون مع الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة .

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الإدارة العامة للمرور قامت بنشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية بمحيط الأعمال بالكامل، للتسهيل على قائدى المركبات ومساعدتهم فى الاتجاهات الجديدة .

مؤكداً على توجية الشركات المنفذة للأعمال بالالتزام بالمواعيد المحددة فى التنفيذ لعدم التأثير على الحركة المرورية لما للمحور من أهمية.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين من المارة وقائدى المركبات، بالالتزام بتوجيهات اللجان المرورية لتجنب الازدحام المرورى خلال تنفيذ أعمال الصيانة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق