اخبار مصر - التحقيق مع طبيب تخدير بمستشفى كفر سعد بدمياط لامتناعه عن العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - شهدت مستشفى طوارئ كفر سعد بمحافظة دمياط مأساة حقيقية، غابت فيها الرحمة الإنسانية من قبل طبيب تخدير رفض تخدير مريض مصاب بطعنة فى .

ورفض " ص. ب "طبيب التخدير تعليمات مدير المستشفى بالقيام بتخدير المصاب وهرب من المستشفى وأغلق هاتفه المحمول، ما تسبب فى شاب يبلغ من العمر 22 سنة نتيجة تعرضه لطعنه بالقلب . 

 

وعلى الفور انتقل الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بدمياط لمتابعة الأزمة بعد حدوث مشادات بين أهالى المتوفى والعاملين بالمستشفى وتدخلت الشرطة السيطرة على الوضع. 

 

ووجه وكيل وزارة الصحة مدير عام مستشفى كفر سعد بتحرير محضر شرطى ومذكرة ضد طبيب التخدير  وتحويله الي النيابة العامة. 

 

وقال شهود عيان أن الطبيب رفض الاستجابة لتعليمات مدير المستشفى الذى عرض عليه 1000 جنيه من جيبه الشخصى من أجل تخدير المصاب الذى يحتاج لتدخل جراحى عاجل لإنقاذ حياته. 

 

وأكد شهود عيان، أن الطبيب ترك غرفة العمليات وقت دخول المصاب وغادر المستشفى وقام بغلق هاتفه المحمول بعد محايلة مدير مستشفى كفر سعد عليه عدة مرات. 

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تعرض  سائق سيارة ميكروباص للطعن على يد زميله من ذوى الاحتياجات الخاصة بعد خلافهما على أولوية التحميل. 

 

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف وتم نقل المجني عليه لمستشفى كفر سعد، والذي لقي مصرعه متأثرًا بإصابته، وانتقلت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

 

 

وتبين أن المجنى عليه يدعى "محسن .ا"، 22 عاما، سائق ميكروباص والذى لقى مصرعه على يد المدعو "محمد .ا"، من ذوي الاحتياجات الخاصة "صم وبكم"، بعد طعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق