اخبار مصر - بروتوكول بين الجامعة ونادى الأقصر الرياضى لخدمة هيئة التدريس والطلاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - وقع الدكتور بدوي شحات بدوي رئيس جامعة الأقصر، بروتوكل تعاون مع أحمد عبد الفتاح محمد المفوض عن مجلس إدارة نادي الأقصر الرياضي.

يستهدف البروتوكول أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين بها وأسرهم فضلًا عن طلاب الجامعة، كما يستهدف من جانب آخر أعضاء الجمعية العمومية بالنادي، حيث تقدم الجامعة كل ما يسهم فى الارتقاء بالنادي من النواحي الجمالية والتوعوية.

ومن ناحيته، قال رئيس جامعة الأقصر في بيان صحفي، إن النادى يقدم بدوره كافة خدماته لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة والطلاب، وذلك بالأسعار المميزة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي، حيث يتم استغلال الإمكانيات اللوجستية فى النادى لاستضافة أى أعضاء بالفعاليات التى تستضيفها الجامعة، علاوةً على الاستفادة من كافة الخدمات التى يقدمها النادى وبالأسعار المميزة لأعضاء الجمعية العمومية للنادى، بالإضافةً إلى النزل الفندقى والملعب القانونى للمباريات الرسمية، وحمامات السباحة وملعب الخماسى وصالة الجمانيزيوم والكافتريا وحديقة الأطفال، فضلًا عن الإستفادة من الأكاديميات التدريبية من خلال أكفأ المدربين بالمحافظة فى مختلف الألعاب.

وكلف الدكتور بدوى شحات رئيس جامعة الأقصر، منتصر السعيد مدير العلاقات العامة والإعلام بالجامعة مفوضاً باسم الجامعة للتعامل مع نادى الأقصر الرياضى وذلك في كافة الفعاليات والأنشطة خلال الفترة المقبلة.

كما أعلنت جامعة الاقصر عن طرح مزاد محلى لمقاصف كليات (الآثار_ الحاسبات _ الألسن)، وطالب من يرغب بدخول المزاد التوجه إلى إدارة المشتريات بمقر الجامعة بالعوامية بشارع المدارس، وذلك حتى يوم 8 أكتوبري الجاري لشراء كراسة الشروط ومعاينة لأماكن المخصصة للمقاصف لكل كلية على حدة، حيث أن قيمة كراسة الشروط 200 جنية، وتحدد موعد جلسة المزاد على أن يكون يوم الأربعاء الموافق 9 أكتور الجاري.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بروتوكول بين الجامعة ونادى الأقصر الرياضى لخدمة هيئة التدريس والطلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق