اخبار مصر - النائب مجدى ملك يطالب بسرعة تنفيذ توجيهات الرئيس حول التخفيف عن كاهل المواطن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - تقدم النائب مجدى ملك، ببيان عاجل بشأن ضرورة تفعيل توجيهات رئيس الجمهورية الخاصة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، مع اتخاذ حزمة من الإجراءات للحفاظ على جهود الدولة خلال الأعوام الخمس الأخيرة.

وأوضح ملك، أن توجيهات القيادة السياسية التى تم اتخاذها تهدف لتأمين حياة كريمة للمواطنين، والحفاظ على حقوقهم، وذلك فى إطار حرص الدولة على على تحقيق مصلحة المواطن فى كافة مناحى الحياة، بداية من تحقيق استقرار على أرض الواقع، وذلك من خلال حزمة من الإجراءات التى تهدف لتحقيق ذلك، وتخفف العبء عن كاهل محدودى الدخل.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذه الإجراءات تؤكد انحياز القيادة السياسية للشارع المصرى، وإعلاء مصلحة المواطن، وأن ملف الحماية الاجتماعية شهد العديد من التطورات والاهتمام خلال الخمس سنوات الأخيرة.

وتنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالحفاظ على حقوق المواطنين، كشف تقرير لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن عودة كل من تظلم بسبب استبعاده من بطاقات التموين وثبتت أحقيته للدعم، موضحا أنه خلال الفترة من بداية فبراير الماضى وحتى أمس الاثنين 30 سبتمبر، عاد للبطاقات 1.8 مليون فرد، ليتمكنوا من صرف السلع التموينية المدعمة، وجار تلقى التظلمات لأى مواطن يرى أحقيته للدعم مِن خلال مكاتب التموين فى مختلف المحافظات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب مجدى ملك يطالب بسرعة تنفيذ توجيهات الرئيس حول التخفيف عن كاهل المواطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق