اخبار مصر - رئيس "المصريين الأحرار": نعمل على الرد الفورى للهاشتاجات المحرضة لـ"الإرهابية"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - أكد عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الحزب أدرك منذ اللحظة الأولى ما تديره الجماعة من حرب على مواقع التواصل الاجتماعى ضد مصر من بينها إطلاق هاشتاجات وهمية ومحرضة، مشيرا إلى أن الحزب يعمل من خلال غرفة عمليات تدار بشكل دائم ودورى لمتابعة السوشيال ميديا .

ولفت رئيس حزب المصريين الأحرار، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية هى من ضمن الأدوات التى تدار ضد مصر وموجودة داخل المجتمع لتكون بمثابة العدو المتخفى، موضحا أنها تستعين بكل أشكال حروب الجيل الرابع، كما أنها تستعين بممثلين مثل الخائن محمد على لاختراق طبقه آخرى من المجتمع.

وشدد عصام خليل، على أن الجماعه الإرهابية تعمل فى الهاشتاجات التى تطلقها بطريقة الخداع من خلال استخدام عبارات تحمل نوع من الفكاهة فتجعل المواطنين يتداولونها على سبيل السخرية لتزيد من عدد مطلقى هذا الهاشتاج .

وتابع: " ذلك ما نعمل عليه بتوعية الشارع من هذه الهاشتاجات المضللة والمسيسة والتى تعمل على خداع المواطنين.

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الحزب بدوره يقوم بالرد على هذه الأساليب بهاشتاجات مضادة والرد على أى إدعاء،وإطلاق جمل مثل "فكر معايا " و"وعيك يحمى بلدك " يستهدف من خلالها توعية الشارع بما تقوم به الكتائب الإلكترونية من بث شائعات غير صحيحة عن مصر.

وأضاف، كما أن الحزب ينظم دورات توعية مكثفة لمتخصصين فى الأمن المعلوماتى تجوب المحافظات لشرح كيفية التفكير فيما تقوم به هذه الكتائب الإلكترونية وعدم ترديد ما تطلقه دون تفكير"، معتبرا أن كل ما تقوم به الجماعة ما هو إلا دليل على أنها تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وكان قد انفرد "اليوم السابع " بكشف خطة صناعة الفوضى فى احتفالات أكتوبر والتى شملت أوراق التنظيم الواردة من تركيا بتحركات عناصر الجماعة بالداخل خلال 15 أسبوعاً مقبلة والاعتماد على «الهاشتاجات» ككلمة سر ومعالجة آثار الإحباط.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس "المصريين الأحرار": نعمل على الرد الفورى للهاشتاجات المحرضة لـ"الإرهابية" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق