اخبار مصر - رئيس "مشروعات البرلمان": توفير فرص حقيقية للشباب أولوية أولى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

اخبار مصر - وجه النائب محمد كمال مرعى رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، رسالة شكر لزملائه فى اللجنة لتجديد الثقة فيه رئيساً للجنة خلال الانتخابات التى أُجريت اليوم، مؤكداً أن اللجنة ستضع مصلحة الشباب على رأس أولويات اللجنة .

 

وأضاف "مرعى" فى تصريح، أن اللجنة ستبذل كافة الجهود الممكنة بالتعاون مع الجهاز التنفيذى من أجل توفير كافة الفرص أمام الشباب، مشيراً إلى أن اللجنة ستعقد لجان للاستماع إلى رؤية المجتمع المدنى، واتحاد الجمعيات والمشروعات الصغيرة، وأصحاب المشروعات الصغيرة لوضع رؤية حول قانون المشروعات الصغيرة بشكل يتواكب مع متطلبات الوقت الراهن، ويحل مشاكل صغار المستثمرين.

 

وأكد النائب، أن اللجنة ستشكل زيارات للمناطق الصناعية التى صدر بها توجيه من الرئيس لعمل تعاون وإشراف اللجنة وممارسة دورها الرقابى بأقل شروط والمميزات ومنحهم حوافز مالية واستثمارية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 3/10/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس "مشروعات البرلمان": توفير فرص حقيقية للشباب أولوية أولى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق